468x60 Ads


الاثنين، 12 مايو 2014

مبادرة HP LIFE لتعليم رواد الأعمال

ما هو برنامج HP LIFE؟ 

تعد مبادرة HP لتعليم رواد الأعمال (HP LIFE) برنامجًا عالميًا يقوم بتدريب الطلاب ورواد الأعمال وملاك المشروعات الصغيرة مثلك لتطبيق مهارات تقنية المعلومات ومهارات الأعمال، بحيث يمكنك إنشاء مشروع أو تنمية مشروع وإقامة شركات ناجحة وخلق فرص عمل. تعالج تدريباتنا المباشرة والأدوات المستخدمة به وبرنامج التعليم الإلكتروني الاحتياجات التعليمية المختلفة وتعمل على تطوير وتنمية المهارات وكذلك تمكنك من المضي قدمًا.

- أفكارك ومشروعك وبرنامج LIFE : 
يحتاج العالم إلى المزيد من رواد الأعمال ليتم توظيف المزيد من الأشخاص وخلق المزيد من فرص العمل. فأتينا بفكرة بسيطة: تدريب رواد الأعمال الواعدين على مهارات تقنية المعلومات ومهارات الأعمال باستخدام تقنيات HP وتغيير وجه الحياة في جميع أنحاء العالم. إن شراكتنا الحيوية مع المؤسسات التعليمية مثل مركز تطوير التعليم (EDC) وجمعية دعم صناعات الموهوبين (ORT) ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO) وشركاء التدريب المحليين في 49 دولة أدت إلى استمرار دعم البرنامج في جميع أنحاء العالم. لقد تعامل برنامج HP LIFE فعلاً مع ما يزيد عن 1.2 مليون رائد أعمال ومبتكر اجتماعي من خلال التدريب المباشر والأنشطة عبر الإنترنت واستخدام وسائل تكنولوجيا المعلومات. فاستغل الفرصة وغير حياتك.


تطبيق نظام رواد الأعمال الأن فى مصر - أنضمت مصر الى برنامج التدريبى لرواد الأعمال فى المنطقة العربية والشرق الأوسط والأن بمصر . 

- احصل على الخبرة التي تحتاجها :
تتميز الدورات التدريبية لدينا بالابتكار والتفاعل. فهي تعتمد على ’مفهوم معياري يربط بين تحديات الأعمال عمومًا وبين الحلول التقنية. فنحن نقدم موارد عبر الإنترنت تضم الدورات الدراسية التعليمية المبتكرة ومحاكاة الإدارة ونصائح لرواد الأعمال. ويمكنك إكمال جميع الدورات التدريبية في برنامج HP LIFE– مجانًا. قم فقط بالتسجيل في برنامج HP LIFE للتعلم الإلكتروني وابدأ التدريب على ريادة الأعمال في غضون دقائق. أما إذا كنت تفضل التدريب المباشر، فيمكنك حضور الدورات الدراسية التي تعقد في المراكز المنتشرة في جميع أنحاء العالم. راجع مركز التدريب المحلي لاكتشاف موعد عقد تدريب HP LIFE. حقق أقصى استفادة ممكنة من الفرص المتاحة أمامك وحقق رؤيتك من خلال مشروع ناجح.


- كن رائد أعمال : 
هل أنت عاطل عن العمل وتبحث عن بداية جديدة؟ أو هل يحتاج مشروعك الصغير إلى بعض الدعم؟ ما من مشكلة. يمكننا مساعدتك في إنشاء شركة ناشئة أو في تنمية شركتك الناشئة من خلال الأسلوب المبتكر القائم على الجمع بين الدورات الدراسية لتقنية المعلومات والأعمال. هناك طريقتان لتنضم إلى البرنامج:

برنامج HP LIFE للتعلم الإلكتروني: 
هو برنامج التدريب المجاني الجديد عبر الإنترنت الذي سيساعدك في اكتساب مهارات أعمال ومهارات تقنية معلومات واقعية ستحتاجها عند بدء مشروعك الخاص أو تطويره - حسب ما يناسب وقتك وبالسرعة التي تريد. فجميع الدورات الدراسية والنصائح والمجتمع والمؤتمرات عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير كله متاح وقتما تريده، بما يسمح لك بتحديد وقت وسرعة أسلوب التعلم. 
تناسب هذه الطريق الأشخاص الذين يشعرون بالحماس الذاتي ويجدون راحة في التعامل مع الإنترنت ويريدون خيارات اختيار الوقت والمكان المناسب لتلقي الدورات الدراسية.


- شبكة من رواد الأعمال : 
إن مجتمعنا جزء من برنامج HP LIFE للتعلم الإلكتروني. ولقد تم تصميم لوحات المناقشة وغرف الدردشة عبر الإنترنت خصيصًا لرواد الأعمال والمدربين – ليتمكنوا من مشاركة تجاربهم وإلهام بعضهم البعض والمساعدة في تنمية مشروعات ناجحة. فحصول على نصائح تفيدك في عملك (المستقبلي) أصبح على مسافة قيد أنملة منك. وبينم تتقدم في برنامج التعلم الإلكتروني، يمكنك التأهل للتوجيه الإلكتروني الشخصي. اشترك اليوم للاستفادة من تجربتنا في الأعمال والموارد التقنية.

- انضم إلى شبكة التواصل الاجتماعي لدينا - Korsaat.com وتعرف على المزيد :
ستجد على صفحتنا على Facebook’ نصائح أعمال مفيدة كما ستجد آخر التحديثات. وسنعقد أيضًا من وقت لآخر ’ مسابقات يمكن أن تفوز فيها بتقنية HP لمشروعك. فلا تفوتك’ منشوراتنا ومسابقاتنا. أصبح معجبًا بصفحتنا اليوم وكن في قلب الأحداث!

للتسجيل بالبرنامج التدريبى - أضغط هنا 


المصدر : HP Life - Life - Global 


هناك 4 تعليقات:

  1. انا بدأت بحجز والتقديم على البرنامج التدريبى من خلال الأنترنت , بالفعل برنامج أكثر من رائع ,, شكرا جزيلا على الموضوع وننتظر المزيد

    بالتوفيق للجميع ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. انا فعلا أشتركت فية .. ودرست كورس الادارة والتمويل ... شكرا جدا للموضوع فعلا فى غاية الروعة ^_^

      بالتوفيق للجميع ان شاء الله

      حذف
  2. برنامج ممتاز جدا .. انا درست كورس التمويل والادارة والتسويق

    بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتستفادو من المشاركات

    ردحذف
  3. هو فيه فيه البرامج التدريبيه دى شهاده فى الاخر ولا بدون شهادات ؟

    شكرا

    ردحذف